اعلان

القبض على شخصين أصابا سائق أثناء سرقة سيارته بالشروق

تشكيل عصابى
تشكيل عصابى

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شخصين أصابا سائق أثناء قيامهما بسرقة سيارته بالإكراه بمنطقة الشروق.

تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها سائق، مقيم بمحافظة الجيزة 'مصاب بكسر وجروح متفرقة بالجسم إثر إدعاء واقعة سرقة بالإكراه.

وبالإنتقال والفحص وبسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بالسيارة ملكه 'أجرة' بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث استوقفه شخصان 'أدلى بأوصافهما التقريبية' وطلبا منه توصيلهما للمنطقة الجبلية الكائنة بطريق السويس بدائرة القسم، وفور وصولهم طلبا منه الدخول لطريق غير ممهد 'مدق' وأثناء ذلك قاما بالتعدي عليه بالضرب بإستخدام عصا خشبية كانت بحوزتهما مُحدثان مابه من إصابات وأستوليا منه على سيارته وهاتفه المحمول ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين لأحدهما معلومات جنائية'، مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما ( 2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار - الهاتف المحمول المستولى عليه).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بدائرة القسم، وأضافا بتخلصهما من العصا الخشبية المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمان والمضبوطات وإتهمهما بسرقته بالإكراه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح