اعلان

القبض على 7 تجار مخدرات في حملات أمنية بعدد من المحافظات (صور)

مخدرات
مخدرات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني- الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وأسفرت جهود الحملة، عن ضبط شخص، له معلومات جنائية، وبحوزته 60 طربة من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول بالإسكندرية.

المتهمين

وفي بني سويف تم ضبط شخص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، كما تم ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما 42 طربة من مخدر الحشيش وزنت 4,200 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وفي مديرية أمن المنيا، تم ضبط شخص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، سلاح أبيض 'مطواة'.

وفي مديرية أمن أسيوط، تم ضبط شخص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، سلاح أبيض 'مطواة'.

كما تم ضبط شخص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من المواد المخدرة 'الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة'، مبلغ مالي، هاتف محمول أثناء استهداف بؤرة السحر والجمال، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهمين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود