اعلان

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث مروع بين سيارتين في الفيوم

حادث تصادم
حادث تصادم
كتب : اهل مصر

وقع حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص كانتا تحملان عددا من الأشخاص الذين قضوا إجازتهم في منطقة وادي الريان، إلا أنّ الحادث انتهى بطريقة مأساوية، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين.

وتوقفت حركة المرور على طريق بحيرة قارون السياحي بمحافظة الفيوم بسبب الحادث، فيما هرع المارة لإنقاذ المصابين، واستغاثوا بالإسعاف والنجدة الذين تواجدوا على الفور في مكان الحادث، ونقلوا الجثث والمصابين للمستشفى، وأزالوا آثار الحادث وأعادوا فتح الطريق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص على طريق بحيرة قارون السياحي، بنطاق المركز، ومصرع وإصابة 10 أشخاص في الحادث.

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع 3 أشخاص، وإصابة 7 آخرين إثر وقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين بسبب السرعة الزائدة.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، كما جرى نقل 7 مصابين آخرين إلى قسم الطوارئ في نفس المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على طريق بحيرة قارون مرة أخرى، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار الجهات المختصة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن