اعلان

أوهم ضحيته أنها ممسوسة من الجن ثم تزوجها عرفيا.. حبس دجال فيصل الشهير 4 أيام

أعمال الدجل والشعوذة
أعمال الدجل والشعوذة

أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، بحبس دجال بمنطقة فيصل، معروف عنه ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، واستدعاء عدد من المجني عليهم لسماع أقوالهم.

أعلنت وزارة الداخلية القبض على المتهم، وبحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التي تؤكد ممارسته النشاط المؤثم- شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلي- هاتف محمول - مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

قالت إحدى ضحايا الدجال خلال التحقيقات إنه بعد انفصالها عن زوجها انتقلت للعيش بمنطقة فيصل في الجيزة، وتعرفت على شيخ يدعي العلاج بالرقية الشرعية، أوهمها أنه متخصص في إخراج الجن والعفاريت، وبعد زيارتها له أقنعها بأنها ممسوسة من الجن والعفاريت، وهو السبب في عدم إنجابها.

ضحية الدجال، المجني عليها، أوضحت أنها تزوجت منه عام 2019 عرفيًا، وطلب منها الاستمرار على بعض الممارسات الخاصة بالسحر من بينها مواصلة الشرب من الزجاجة والاستحمام منها، مؤكدة أنها امتنعت عن تلك الممارسات دون إخباره، وهو ما لاحظت معه تغييرًا كبيرًا في حياتها، وخلال جلستها معه دفعها الفضول إلى سؤاله عن سبب ارتباطه بها، فأجابها: «كنت عاوز أعرف الحاجة اللي كل الناس هتموت عليها دي، وكنت عاوز أجربها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً