اعلان

بعد سحله فتاتين ودهس مسنة.. الداخلية توقع بسائق الدراجة النارية بحلوان (صور)

المتهم
المتهم

في أقل من 24 ساعة تمكنت وزارة الداخلية من ضبط المتهم بـ سحل فتاتين وسيدة مسنة لسرقة هاتف محمول بمدينة حلوان، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر كل تفاصيل الواقعة .

المتهم

سرقة هاتف محمول فتاتين حلوان

وزارة الداخلية وأجهزتها الفنية رصدت تداول الواقعة على صفحات التواصل ، وعلى الفور ومن خلال التنقيات الفنية نجحت في تحديد هوية المتهم ومداهمة مكان اختباءه وبمواجهته إعترف بما نسب إليه من اتهام .

دهس فتتاتين حلوان

كشف وزارة الداخلية في بيان لها ملابسات ما تم تداوله بمقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى جاء فيه قيام قائد دراجة نارية بخطف هاتف محمول من فتاتين بحلوان وإصطدامه بإحدى السيدات حال محاولة إيقافه ، وقالت الداخلية في بيانها أنه أثناء محاولة الفتاتين اللحاق وإيقاف المتهم قام بالإصطدام بإحدى السيدات حال عبورها الطريق وتمكن من الفرار.

دهس فتاتين

الفحص

وتابعت : بالفحص أمكن تحديد المجنى عليهن طالبتان ، مقيمتان بدائرة القسم 'إحداهما مصابة بسحجات' - ربة منزل ، مقيمة بدائرة القسم 'مصابة بكدمة بالظهر' وبسؤال والد الفتاتين أيد وأكد ما جاء بالفحص.

بإستكمال جهود البحث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالإستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الهروب أمكن تحديد المتهم مقيم بمنطقة المعصرة .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وأرشد عن الهاتف المحمول لدى عميله سئ النية سائق ومقيم بمنطقة المعصرة

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كان تداول مقطع فيديو أظهر لحظة قيام لص بخطف هاتف محمول أثناء ركوبة دراجة بخارية، من فتاتين أثناء سيرهما في أحد الشوارع، وظهر في مقطع الفيديو قيام المتهم وهو يحاول الهرب عقب السرقة فعلقت حقيبة إحدى الفتيات في الدراجة التي يقودها المتهم، فقام بسحلهما.

فيما حاولت سيدة التصدي لإنقاذ الفتاتين فقام بسحلها أيضًا وسقطت على الأرض، بينما وقف المارة يشاهدون الحادث .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء