اعلان

"الجنايات" تؤجل قرارها في أولى جلسات محاكمة طبيب الدقهلية قاتل زوجته

طبيب الدقهلية وزوجته
طبيب الدقهلية وزوجته

قررت هيئة محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، في جلستها المنعقدة، منذ قليل، تأجيل القرار لنهاية جلسة محاكمة طبيب الأسنان المتهم بقتل زوجته، للتشاور في طلبات هيئة الدفاع.

وطلب دفاع المتهم، تأجيل القضية للاطلاع على الأوراق والمستندات، مما دفع القاضي لرفع الجلسة لإبداء الرأي في نهايتها.

وتشهد محكمة جنايات المنصورة، اليوم، محاكمة 'محمود مجدي عبد الهادى' 29 سنة، طبيب أسنان، المتهم بقتل زوجته 'ياسمين حسن يوسف' 26 سنة، طبيبة أسنان، فى ثالث أيام عيد الأضحى.

وتعود أحداث الواقعة، إلى شهر يوليو الماضي، في ثالث أيام عيد الأضحى بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل سيدة.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة وسؤال أسرة المجني عليها تبين أنها تدعى 'ياسمين حسن يوسف' 26 سنة، طبيبة، تقيم بمنطقة الدارسات في مدينة المنصورة، وأنه تم طعنها على يد زوجها طبيب 15 طعنة، ويعمل بإحدى الجامعات الخاصة، بعد أن وجه إليها طعنات متفرقة بالجسد.

تم إلقاء القبض على الزوج بين أيام من هروبه، واعترف بقتله لزوجته بعد نشوب شجار بينهما طلبت خلاله الطلاق وتطور الأمر حتى وصل إلى استخدامه سكينا لطعنها، حيث أكد أنه كان في حالة نفسية سيئة بعدما هددته بأن تفضحه بين زملائه وأنه لا يصرف عليها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة، لتوضيح أسباب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً