اعلان

بعد إحالتها للمفتي.. جنايات المنصورة تصدر حكمها اليوم في قضية اغتصاب طفلة وقتلها ونزع أعضائها التناسلية

مجمع محاكم المنصورة
مجمع محاكم المنصورة

تشهد محكمة جنايات المنصورة ، اليوم، قضية مقتل الطفلة فاطمة إبراهيم مصطفى '٩ سنوات' ونزع أعضائها التناسلية بقرية الحفير التابعة للستامونى مركز بلقاس، والمحالة أوراقها للمفتي من قبل الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة.

وكانت الطفلة قد عثر عليها قتيلة ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية بقرية 20 بصار بحفير شهاب الدين، بعد أيام من الإبلاغ عن غيابها في المحضر رقم 9 /2019 وكشفت التحريات تعرضها للخطف والاغتصاب ونزع أعضائها التناسلية على يد 4 أشخاص وسيدة، تزعمهم نجل عم الأب وشقيقيه، بسبب خلافات على أرض زراعية.

ونظرت القضية بالدائرة السادسة برئاسة المستشار وائل كمال أحمد صالح والمستشار فاروق محمد فخري والمستشار علي أحمد مشهور والمستشار رامي منصور، وسكرتارية أحمد الحنفي.

مساومة على قطعة أرض

وتعود التفاصيل إلى تاريخ 30 /12 /2018 بقرية الحفير التابعة لمركز الستاموني، بمحافظة الدقهلية حيث قام بعض أقارب والد الطفلة وهم 3 من أبناء العم وزوجة أحدهم وصديق لهم بخطف الطفلة لمساومة والدها علي قطعة أرض.

وعند فشلهم بعد إبلاغ والد الضحية للشرطة قام أحدهم باغتصاب الطفلة وخنقها ونزع أعضائها التناسلية حتي لا يفتضح أمرهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة الستامونى، كشفت غموض العثور على جثة طفلة ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية بقرية 20 بصار بحفير شهاب الدين، بعد اغتصابها ونزع أعضائها التناسلية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة للطفلة، فاطمة ابراهيم مصطفى ٩ سنوات بقرية الحفير التابعة للستامونى مركز بلقاس، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، والمبلغ بغيابها في المحضر رقم 9 /2019 إداري.

وشكل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد حماد رئيس مباحث مركز شرطة الستاموني ابان الواقعة، لكشف غموض الواقعة، بعدما تقدم والد الطفلة ببلاغ ضد نجل عمه عبدالله 35 سنة، يتهمه باختطاف نجلته.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة سيدة و4 شباب تزعمهم نجل عم الأب وشقيقيه 'ج' 30 سنة - عامل زراعي، و 'على' 41 سنة، وشهرته 'عزوز'، والمتهمة 'س. خ. ف'، 20 سنة، الزوجة الثاني للمتهم الأول، و'أحمد ا. ع' 20 سنة.

وتبين أن خلافات نشبت بين المتهم الأول وزوجته مع والد المجني عليها بسبب أرض زراعية، ما دفعهما للتفكير في خطف ابنته الصغرى بمساعدة باقي المتهمين، وقاموا باحتجازها داخل منزل مهجور ملك والدة المتهمة.

وأكدت التحريات أن المتهمين تعدوا على المجني عليها جنسيًا، وقاموا بهتك وقطع أعضائها التناسلية، بغرض تضليل الأجهزة الأمنية والإيحاء بأنها واقعة اغتصاب.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة للانتقام من والد الطفلة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض