اعلان

القبض على المتهمين في واقعة ابتزاز بسنت فتاة الغربية

 المتهمان في واقعة ابتزاز بسنت فتاة الغربية
المتهمان في واقعة ابتزاز بسنت فتاة الغربية

تمكنت مباحث مركز كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم، من القبض على الشابين المتسببين في واقعة وفاة فتاة كفر يعقوب، ودفعها للانتحار، بعد إعداد عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة، وجاري ترحيلهم للمركز.

كانت 'أهل مصر'، انفردت بنشر على أول صور للشابين المتهمين في واقعة ضحية الابتزاز بالغربية، والذي دفعها للانتحار بحبه الغلة السامة، يوم السبت، قبل الماضي.

عقب إثارة قضية ابتزاز فتاة كفر الزيات، وانتحارها بسبب فبركة صور لها، هرب شابين من المتهمين بالقضية، وأسرهم خارج القرية، خوفا من العقاب، حيث أمرت النيابة العامة، صباح اليوم، فتح باب التحقيق، في واقعة انتحار الفتاة.

وفي إطار ذلك، قررت نيابة كفرالزياتـ، بمحافظة الغربية، تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات، أمس، الإثنين، استمرار التحقيقات في وفاة الطالبة 'ب . ش - 16 عامًا'، بالصف الثاني الثانوي الأزهري، منذ عدة أيام إثر تناولها مادة سامة داخل غرفتها بمنزلها، ووفاتها متأثرة بذلك.

ووجهت اصابع الاتهام لشابين بنفس القرية، لقيامهما بتركيب صور خادشة للحياء، لها على غير الحقيقة ومفبركة، ونشرها بين أوساط أهالي القرية والشباب لابتزازها، والتنمر عليها وتشويه سمعتها، ما أثر على نفسيتها وحياتها الشخصية، وقيامها بإغلاق باب حجرتها، وتناول حبة سامة أودت بحياتها.

WhatsApp
Telegram