اعلان

نيابة الجيزة تنتدب المعمل الجنائي في وفاة 3 من أسرة واحدة بتسرب غاز بإمبابة

 النيابة العامة
النيابة العامة
كتب : أهل مصر

طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة، سرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول واقعة، وفاة 3 أفراد من أسرة واحدة، بسبب تسرب غاز داخل شقتهم بإمبابة.

وقررت النيابة، انتداب المعمل الجنائي، للوقوف على ملابسات القضية، ومعرفة التفاصيل، وصرحت النيابة بدفن الجثث عقب الانتهاء من التشريح.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتوفين هم فاطمة عبد الله سرور، "80 سنة"، وعائشة محمد عبد الرسول، "56 سنة"، وزينب محمد بالرسول، "61 سنة"، والمصابة دينا محمد العربي، 22 سنة.

وتم نقل ناجية في الواقعة، وهي طفلة تبلغ من العمر ١٣ عامًا، كانت في حالة إغماء تام لمستشفى إمبابة العام، وعزَّزت هيئة الإسعاف، بـ٣ سيارات لنقل الجثث والمصابين، وتم تحرير المحضر اللازم برقم 2112، وتم إخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

وتبين من خلال مناظرة الجثث عدم وجود إصابات ظاهرية بها، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إسعاف، نقلت الضحايا والناجية الوحيدة وهي طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، في حالة إغماء تام، لمستشفى إمبابة العام.

وبإجراء المعاينة الأولية تبين أن الحادث، وقع في عقار رقم 4، شارع كامل عطية، مدينة الأمل، في منطقة إمبابة، كما تبين من خلال الفحص، أن الحادث وقع نتيجة تسرب غاز داخل الشقة.

وكانت تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وجود حالات وفاة داخل شقة بمنطقة المنيرة الغربية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن 3 أشخاص من أسرة واحدة فارقوا الحياة، بينما أصيبت فتاة نتيجة تعرضها لاختناق بسبب تسرب الغاز.

وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط