اعلان

مفاجأة في مذبحة الزمالك.. مُنفذ الجريمة كان يُعالج من الإدمان داخل مصحة نفسية (خاص)

مذبحة الزمالك
مذبحة الزمالك

أفصح مصدر أمني عن مفاجأة في الواقعة التي تداولت إعلاميا بإسم «مذبحة الزمالك»، بعدما أشار إلى أن جهود التحريات توصلت إلى أن مُنفذ الحادث البشع يعمل مهندس وكان يتلقى العلاج داخل مركز لعلاج الإدمان.

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ«أهل مصر» أن منفذ الحادث المأسوي البشع، لم يكن مخططا لتنفيذ جريمته في هذا التوقيت، غي أن تطور الخلاف الذي نشب بينه وبين زوجته، كان سببا رئيسيا في وقوع الجريمة على هذا الشكل.

وبحسب المصدر فإن «شمس» مُنفذ الحادث يعمل مهندسا في الأساس، واتجه خلال الآونة الأخيرة للعمل الحر ودخل شريكا في شركة للاستيراد والتصدير، وكان يستعد لإتمام حفل زفافه وقام باستئجار شقة مفروشة (محل الجريمة)، قبل نحو شهر، وبدأ في وضع ملامح تشطيبها النهائية قبل نحو أسبوع بعد إتمام عقد قرانه من خطيبته إحدى ضحاياه في الحادث.

10 أيام مرت فقط على عقد قران «شمس»، صاحب الـ 22 عاما، على خطيبته «نور الله»، صاحبة الـ 20 عاما، حتى دبت بينهما خلافات استدعت تدخل حماة الأول لحل ذلك الخلاف، في حضور شقيقة خطيب ابنتها وزوجها، غي أن هذا جلسة الصلح خلفت ورائها 5 جثث في مشاهد مروعة، إذ فتح «شمس» نيران سلاحه الناري على زوجته، وبمجرد مشاهدة منظر الدماء حتى أصيب بحالة هستيرية وأطلق النار على جميع الحاضرين، ليلقوا مصرعهم في الحال.

العناية الإلهية أمهلت حماة القاتل المنتحر، قليلا على الموت، حيث نقلت إلى المستشفى في حالة حرجة، تصارع الموت، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرا بإصابتها بطلق ناري، ليرتفع عدد الضحايا إلى 5 جثث، هم الزوج 'شمس'، 22 سنة، وزوجته 'نور الله. غ'، 20 سنة، وحماته، وشقيقته المجني عليها 'شيرين.ش'، وزوج شقيقته المجني عليه' خالد. م'.

نافورة دماء وجثث عثر عليها داخل أرجاء الشقة، استدعت إخطار مدير مباحث العاصمة في الحال، عن طريق ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، لحظات وتم إخطار المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، والذي كلف رئيس نيابة الحوادث بسرعة الانتقال لموقع البلاغ، وإجاء المعاينة بصحبة فريق من أعضاء النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع