اعلان

أقوال محمد الأمين في اتهامه بهتك عرض الفتيات: «عمري ما دخلت أوض نوم البنات»

محمد الأمين
محمد الأمين

استمعت جهات التحقيق، تفاصيل اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بهتك عرض 7 فتيات بالقوة تحت التهديد، واتهم بأنه دبر لهن مكانا لإيوائهن بدار الأيدي الأمينة لرعاية الأيتام، واستغل ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن، بقصد استغلالهن جنسيًا، وكان ذلك مصحوبًا بالتهديد بالأذى النفسي بأن هتك عرضهن إرضاء لشهواته.وقال محمد الأمين، في تحقيقات القضية رقم 1418 لسنة 2022، جنايات التجمع الخامس، المقيدة برقم 34 لسنة 2022، كلي القاهرة الجديدة،: "عمري ما دخلت أوض نوم البنات".

ونفى الأمين، جميع التهم الموجهة إليه، موضحا: "علاقتي بالبنات كويسة جدًا، وواحدة منهم جت من دار فتيات العجوزة، في شهر يونيو 2021، وكانت جاية مع البنات الكبيرة، مباشرة على الساحل الشمالي، وبعد کده روحنا على الدار بتاعة بني سويف، وأنا علاقتي بيها طيبة وأنا عايز أقول إن الطفلة ل. س، بالذات كان عندها جدة اسمها فكرية، كانت على طول تتواصل مع الدار وكانت تطمن على البنت على طول وكانت بتكلمني على طول، وتشكرني على حسن المعاملة".

وأضاف: "لم أقم باستغلال عدم تواجد المشرفات داخل فيلتي الخاصة بالساحل الشمالي، ولم أطلب دخول الفتيات إلى غرفتي الشخصية ولم أحسر عنهم ملابسهم، الكلام ده محصلش، أنا مكنش ليا غرفة أصلا في فيلا مارينا الساحل الشمالي زي ما البنت (ل،س)، بتقول، وانا بستشهد بالمشرفات اللي كانوا موجودين سلوى والاء وهيام وريهام، أني عمري ما دخلت أوض نوم البنات، ومكنش عندي أوضة هناك نهائيا".

وأوضح أنه لم يقم بممارسة الرذيلة مع هذه الطفلة، مبينا:"الكلام ده محصلش على الإطلاق، ولم أهددها بالضرب حال إفشائها تلك الواقعة، ولم أعاقبها لتأخرها عن فريضة الصلاة والتعدي عليها بالضرب باستخدام أداة جلدة سوداء، فهذا لم يحدث نهائيا احنا ممنوع عندنا العقاب بالضرب نهائيا".

وبسؤاله عن طبيعة علاقته بالطفلة (ح. أ)، قال: "علاقتي بها طبية جدا جدا، وأنا بحبها وهي بتحبني جدا، وهي كانت جاية الدار عندها مشكلة في الكلام، وأنا اخدتها بناء على توصية من وزيرة التضامن الاجتماعي شخصيًا؛ لأنها كانت عندها ظروف معينة لأنهم اكتشفوا إن في ست استغلتها وهي مش أمها، وهي غير معلومة النسب".

WhatsApp
Telegram