اعلان

أنا مظلومة يارب ومعملتش حاجة .. تأجيل محاكمة حنين حسام في قضية الاتجار بالبشر لـ22 مارس

محاكمة حنين حسام
محاكمة حنين حسام

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، اليوم، الإثنين، تأجيل جلسة محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام في إعادة نظر الحكم الغيابي الصادر ضدها بالسجن المشدد 10 سنوات في الاتجار بالبشر، لجلسة 22 مارس للمستندات.

وقالت أحد الشهود في قضية حنين حسام فتاة "التيك توك"، خلال سؤالها من قبل هيئة المحكمة داخل غرفة المداولة السرية، إنها طالبة في الجامعة الأمريكية، وكان طموحها أن تكون في مجال الإعلام، وعندما رأت إعلان عبر الفيسبوك يطلب مذيعين تقدمت بالمبادرة والسؤال عن تفاصيل الإعلان.

وأضافت الشاهدة، أنها لا تعرف المتهمة حنين حسام شخصيا ولكنها تعرفت عليها عن طريق الفيسبوك، حينها كانت حنين نشرت على صفحتها الشخصية اعلان يطلب فتيات والربح يكون في ربح من 36 إلى 3000 دولار.

وتابعت الشاهدة، بأنه دار بينها وبين حنين حسام حوار على الفيسبوك حول كيفية عمل ذلك، ولم تقابلها بشكل شخصي وبالتالي لم تتقاضى أو تدفع أي مبالغ مالية.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، قضت في وقت سابق بالسجن المشدد غيابيًا على فتاة التيك توك حنين حسام لمدة 10 سنوات، وذلك على خلفية اتهامها بالاتجار في البشر لاستغلال الفتيات صغار السن وتحريضهم على الفسق مقابل حصولهم على مبالغ مالية كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين