اعلان

القبض على أب وزوجته بعد التعدي على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، من كشف حقيقة مقطع فيديو، متداول على موقع التواصل الاجتماعي، لإستغاثة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالشرقية، تتضرر من والدها وزوجته لقيامهما بالتعدي عليها بالضرب لإجبارها على إستجداء المارة.

وتعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "واتس آب" تظهر خلاله إحدى الفتيات "من ذوى الاحتياجات الخاصة"، مقيمة طرف جدتها لوالدتها بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية تتضرر من والدها وزوجته، مقيمان بذات الناحية؛ لقيامهما بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لإجبارها على إستجداء المارة .

وبالفحص وإستدعاء الفتاة المشار إليها بمقطع الفيديو وسؤالها، أقرت بأن مقطع الفيديو قديم منذ نحو (4 سنوات)، وأن والدها وزوجته قاما بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لإجبارها على إستجداء المارة، وذلك حال تواجدها صحبتهم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط والد الفتاة وزوجته، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بمضمون الفيديو المشار إليه وأضافا أن سبب تعديهما عليها بغرض تهذيبها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)