اعلان

العثور على جثة شخص مجهول الهوية مشطور نصفين بالهرم

دفن جثة - صورة أرشيفية
دفن جثة - صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

عثر ضباط المباحث، على جثة شخص مجهول الهوية مشطور نصفين وفي حالة تعفن، حرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بقيادة اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، بلاغاً يفيد بخروج رائحة كريهة من شقة بالدور الأرضي، واقعة بمنطقة الهرم، مع غياب مستأجر الشقة، وهو طالب، منذ فترة على الفور، انتقلت قوة من قسم شرطة الهرم إلى مكان الحادث بقيادة مأمور القسم العميد أحمد دسوقي، حيث جرى اكتشاف وجود جثة لشخص مجهول الهوية، مشطور نصفين من منطقة الوسط، والجثمان في حالة تعفن.

وأظهرت التحريات التي أجراها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الشقة مملوكة لمقاول من محافظة سوهاج، وقام بتأجيرها لطالب من بلدته، جرى إثبات تغيبه منذ فترة عن المكان.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة زينهم، وانتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، لمعرفة سبب الوفاة وكلفت المباحث بتكثيف جهودها لكشف غموض الحادث وضبط الجاني، بالإضافة إلى ضبط مستأجر الشقة للتحقيق، حيث تتابع النيابة العامة سير مجرى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً