اعلان

اليوم.. محاكمة تاجر وزوجته بتهمة قتل والدها في العمرانية

محكمة_ أرشيفية
محكمة_ أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة تاجر وزوجته لاتهامهما بقتل والد المتهمة الثانية بسبب خلافات مالية بالعمرانية.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم اقترض مبلغ مالي من حماه، بحجة استخدامها في التجارة، وبالفعل بدأ في ممارسة نشاطه، بعدما سحب المبلغ من حساب المجني عليه البنكي، وبعد فترة، طالبه المجني عليه برد المبلغ؛ ولكن عجز عن سداده، فحدثت بينهما خلافات شديدة.

وتابعت التحقيقات، أنه يوم الجريمة حدثت مشاجرة عنيفة بين المجني عليه والمتهم، اعتدى خلالها الأخير على حماه بالضرب، فأصيب بحالة إعياء شديدة فقد على إثرها الوعي وفارق الحياة، بعدها اصطحب المتهم زوجته وأبنائه الذين كانوا يعيشون معه في منطقة العمرانية، وانتقلوا للعيش في منطقة الطالبية، بعدما هدد زوجته بالطلاق إذا لم تستجيب له.

وكشفت التحقيقات، أن اكتشاف جريمة قتل المجني عليه تم بعد مرور 22 يوما على وفاته، بعدما بدأ الجيران يشتمون رائحة كريهة تخرج من المنزل المقيم فيه المجني عليه؛ ولكنهم ظنوا في بداية الأمر أن الحمام نفق وأن تلك الرائحة جراء نفوقه، ولكن مع مرور الوقت، بدأت الرائحة تزيد، وعدم ظهور المجني عليه في الشارع كعادته أثار الشكوك حول وجود أمر غير طبيعي حول اختفائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم