اعلان

إحداهم «مشطور نصفين».. 6 جثث وبركة دماء في 72 ساعة بالجيزة

جثة في الشارع
جثة في الشارع

6 جثث في الجيزة، في أقل من ثلاثة أيام، تعكف أجهزة البحث والتحري على كشف ملابساتهم الكاملة، وصرحت النيابات المختصة بدفن جثث المجني عليهم بعد توقيع الكشف الطبي عليهم لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

مصرع زوجين في أرض اللواء

في منطقة العجوزة، صرحت النيابة بدفن جثة زوجين لقيا مصرعهما داخل شقتهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، ودلت التحريات الأولية أنه تم العثور على جثة سائق وزوجته متوفين داخل شقتهما بالطابق الأول فوق الأرضي بأحد العقارات بمنطقة أرض اللواء، بسبب تسريب غاز من السخان.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثتي زوجين، تبين أنهما 'مجدي.ح' 32 سنة، سائق بإحدى شركات المقاولات، مُسجي علي ظهره بأرضية غرفة النوم، وزوجته 'رشا. غ' 22 سنة، ربة منزل، مسجاة علي ظهرها أعلى سرير ذات الغرفة.

قال شقيق ووالد الزوجة، إنهم اتصوا أكتر من مرة علي الزوجين إلا أنهما لم يردا، فاضطرا لكسر الباب، واشتما رائحة غاز، ووجدوهما متوفيان داخل دورة المياة، فنقلوا جثتيهما إلى الغرفة.

وتشير التحريات الأولية إلى أن تسريب غاز هو سبب وفاة الزوجين، ولم تتهم أسرة المتوفين أحدا بالتسبب في وفاتهما، وصرحت النيابة بدفن الجثتين بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليهما، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

جثة شاب في الهرم «مشطورة نصفين»

وفي الهرم، عثر رجال المباحث على جثة أحد المواطنين مشطورة نصفين، داخل أحد العقارات، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تسببت الجثة في حالة من الذعر والهلع بين سكان العقار، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، ويعكف رجال المباحث على سؤال وسماع شهادة الجيران للتوصل لأى خيوط تفيد في تحديد هوية الجاني وكشف ظروف الواقعة البشعة.

فيما قررت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة لفحصها وفحص وتتبع خطوط سير المجني عليه، وفحص المكالمات الصادرة والواردة لهاتف القتيل، لبيان آخر الأشخاص المترددين عليه.

تلقت مباحث الجيزة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل عقار في الهرم، تبين أن جثة القتيل (مشطورة نصفين)، تبذل أجهزة البحث جهودا مكثفة للتوصل إلى ملابسات الحادث، وضبط المتهم.

قتيل أطفيح

وفي أطفيح لقى طفل مصرعه صعقًا بالكهرباء، نُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب في بداية العقد الثاني من عمره، قررت النيابة العامة توقيع الكشف الطبي الظاهري عليه، لبيان الأسباب الكاملة لوفاته.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بوقوع حادث صعق كهربائي بقرية 'الكداية' بمنطقة أطفيح.

دهس طفلان في أكتوبر

وفي مدينة السادس من أكتوبر، لقى طفلان مصرعهما، وتصارع فتاة الموت، نتيجة حادث دهس بسيارة يقودها طفل أطاحت بهم لأمتار، تباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تلقت إدارة مرور الجيزة، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث دهس ووجود ضحايا في الحادث الذي وقع بالحى السادس، تبين من التحريات الأولية أن الطفل قائد السيارة لا يتجاوز 13 عاما.

تحفظ الأهالي على المتهم، وقال والده إنه قاد سيارتها دون علمه، فيما برر الطفل ارتكابه الحادث عمدًا، موضحا أنه لم يقصد قتلهم، مؤكدا يف الوقت نفسه أنه كان يركن سيارة والده فقط.

صرحت النيابة العامة بدفن جثث المتوفين، بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليهما، لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وقررت حبس الطفل احتياطيا على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً