اعلان

في اليوم العالمي للمرأة.. سيدة تذبح رجلًا وتقطع جثته في أكياس وتحرق ملابسه

المتهمان
المتهمان

تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، الذي يحل اليوم الثلاثاء، أقدمت ربة منزل وزوجها على قتل أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية وتحديدا في منطقة قليوب، ولم تكتف المتهمة بقتل المجني عليه، بل قامت بتقطيع جثته لأجزاء بواسطة سكين، ووضعت الأجزاء وملابسه داخل أكياس بلاستيكية، ثم قامت بالتخلص من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لمحل سكنها، وأشعلت النيران في متعلقاته.

كشفت أجهزة البحث والتحري بقطاع أمن القليوبية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، ملابسات حادث تغيب أحد الأشخاص بالقليوبية، بعدما تبين مقتله على يد اثنين بمنطقة طوخ، ولاقت القضية اهتماما واسعا لدى رجال المباحث نظرا للعثور على جثة الضحية مُقطعة لأجزاء في أكياس بلاستيكية.

تلقى مركز شرطة طوخ بلاغًا من ربة منزل وابنها، بغياب زوجها عقب خروجه من منزلهما ولم يشتبها فى غيابه جنائيًا، توصلت التحريات التي أجريت في القضية أن سيدة وزوجها - يقيمان في حلوان بالقاهرة - وراء مقتل المجني عليه.

في أحد الأكمنة المعدة، ألقى القبض على المتهمين، وقررت السيدة المتهمة بوجود خلافات بينها وبين المجنى عليه، ونتيجة لذلك اتفقت مع زوجها على التخلص منه، وقامت باستدراج المجني عليه إلى شقة خاصة بأحد أقارب زوجها، وعقب وصوله غافله زوجها وتعدى عليه بسكين فأودى بحياته في الحال.

أصيب زوج المتهمة خلال طعن الضحية، بجرح قطعى باليد، وتوجها للمستشفى لإسعافه وبعد العودة لمسكنهما عادت للشقة محل الواقعة، حيث استكملت السيدة المتهمة مخططها الشيطاني وقامت بتقطيع جثة المجني عليه إلى أجزاء باستخدام سكين، ووضعت الأجزاء وملابسه ببعض الأكياس البلاستيكية، ثم تخلصت من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية القريبة لمحل سكنها وقامت بحرق متعلقات المجنى عليه.

توصلت التحريات الأولية أن المتهمان وفي سبيل تضليل رجال المباحث وإبعاد الشك عنهما، وفي أثناء تواجدهما بالمستشفى لمتابعة علاج زوجها، تركا أحد هاتفى المجني عليه بغرفة الاستقبال، وقام زوجها ببيع الهاتف الآخر لأحد المواطنين، لإبعاد الشبهة عنهما.

اصطحب رجال النيابة العامة المتهمين تحت حراسة مشددة إلى موقع إلقاء وإخفاء الأكياس البلاستيكية، وتم العثور على بعض رفات عظام آدمية عثر عليها داخل عدد من الأكياس، وتبذل أجهزة البحث جهودا مضنية في سبيل التوصل لباقي رفات الضحية، في الوقت الذي عُثر فيه على السكين المستخدم فـى الواقعة وعليها آثار دماء قديمة، كما تبين وجود آثار قديمة لبقع دماء بأرضية الشقة، تباشر النيابة العامة التحقيق في الحادث البشع، وأمرت بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تفاصيل غرق لاعب مصر في النيل أثناء التدريبات