اعلان

محاكمة مدير حسابات بشركة «نون» لاستيلائه على 2.5 مليون جنيه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

أحالت جهات التحقيق المختصة مدير الحسابات بشركة كبرى، للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 2.5 مليون جنيه، من أموال الشركة من خلال صفقة أبرمها مع شركة فودافون مصر.

المتهم في القضية هو، مصطفى ش. ع. - 36 سنة - مهندس دعم فني بشركة نون مصر، ومدير إدارة الحسابات بالشركة.

وكشفت جهات التحقيق، أن المتهم بصفته عاملا بإحدى الشركات المساهمة مدير إدارة الحسابات والمعلومات بشركة نون مصر ومفوضا بالتعامل مع شركة فودافون مصر، استولى بغير حق وبنية التملك على مال مملوك للشركة جهة عمله.

وكان ذلك حيلة بأن استغل التفويض الصادر له من الشركة في التعاقد مع شركة فودافون مصر، حيث اشترى 488 هاتف محمول بنظام التقسيط على الشركة جهة عمله، واستبدال نقاط الولاء الخاصة بخطوط المحمول المملوكة لشركة نون لدى شركة فودافون مصر، بإجمالي مبلغ وقدره نحو 2.5 مليون جنيه، واستولى عليها لنفسه بنية تملكها.

كما وجهت له جهات التحقيق تهمة تزوير محررات لإحدى الشركات المساهمة، وهي نماذج طلبات الاشتراك بنظام التقسيط الشهري للأجهزة من شركة فودافون مصر.

وكان ذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة، بأن أثبت بتلك الطلبات صفته كمفوض عن شركة نون للتجارة الإلكترونية وطلب الشركة خلافا للحقيقة شراء هواتف محمولة بنظام التقسيط الشهري، والتزام الشركة جهة عمله بسداد قيمة تلك الأقساط بإضافتها لفاتورة الشركة الشهرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً