اعلان

6 أشهر لاثنين من محاميي كريم الهواري بدلًا من 3 سنوات بتهمة انتحال الصفة

أسر ضحايا حادث الشيخ زايد
أسر ضحايا حادث الشيخ زايد

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، بتخفيف الحكم الصادر ضد اثنين من محاميي كريم الهواري، ابن رجل الأعمال الشهير، من الحبس 3 سنوات إلى 6 أشهر، لإدانتهم بمحاولة الاستيلاء على كاميرات المراقبة التي سجلت تفاصيل حادث مقتل 4 من طلاب الشيخ زايد.

أفاد شهود عيان في الواقعة أن قائد السيارة المتسبب في الحادث كان يسير بسرعة جنونية، وشرحوا بأن الحادث وقع بالقرب من فرع النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، لتأمر النيابة بالتحفظ على الشاب والاستعلام عن الحالة الصحية له تمهيداً لسؤاله حول ملابسات ما جرى.

قررت النيابة الحصول على عينة دماء من المتهم وإرسالها إلى المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، لبيان تعاطيه المخدرات والخمور من عدمه، جاء تقرير المعمل الكيماوي ليثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم يحتوي على المخدر ومادة الكحول الإيثيلي.

يحاكم المتهم كريم الهواري، أمام محكمة الجنايات، لاتهامه بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في وفاة 4 أشخاص، نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه.

وفي أثناء التحقيق مع كريم الهواري، بتهمة القتل الخطأ وحيازة مخدرات، تقدم أحد شهود الواقعة بشكوى إلى النيابة العامة تضمنت تقديمه مقطع تصوير الحادث الذي سجلته آلات المراقبة المثبتة بمسكنه أثناء إجرائها المعاينة، ثم فوجئ بحضور 4 أشخاص، ادعوا أنهم أعضاء بالنيابة العامة للاطلاع على كاميرات المراقبة بمسكنه، فرفض الشاهد لتشككه في أمرهم وقدم شكواه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان