اعلان

«أمن القاهرة» يواصل البحث عن المتهمين بقتل سائق مدينة بدر

جثة
جثة

يواصل رجال المباحث بالقاهرة، جهودهم للقبض على متهمان قتلوا شاب، وألقو جثته بجوار شريط المترو الجديد بمدينة بدر.

ودلت التحريات أن المتوفى من محافظة كفر الشيخ، عامل "سيراميك"، ولديه 3 أطفال وأشترى في الفترة الأخيرة "توك توك" للعمل عليه.

ورجحت التحريات أن الحادث نُفذ بغرض السرقة، بعد اختفاء مركبة "التوك توك"، التي كان يعمل عليها المجني عليه، وأن المتهمين استدرجوه لتوصيلهم إلى أحد الأماكن، وفي الطريق شلوا حركته وقتلوه ثم ألقوا الجثة بمكان العثور عليها.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة بالقرب من خط المترو الجديد بمدينة بدر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وعثرت على جثة شاب عمره 28 عامًا، مقيم بكفر الشيخ، وتم نقل الجثمان لمشرحة زينهم.

ويجري رجال المباحث التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما كلفت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، وعرضها على الطب الشرعي، وإعداد تقرير واف عما بها من إصابات للوقوف على سبب الوفاة، والتصريح بالدفن وتسليم الجثة لأسرة المجني عليه عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً