اعلان

وصول رجل الأعمال محمد الأمين إلى الجنايات لمحاكمته في الاتجار بالبشر

رجل الأعمال محمد الأمين
رجل الأعمال محمد الأمين

وصل منذ قليل، رجل الأعمال محمد الأمين، إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور ثالث جلسات محاكمتة في اتهامه بالاتجار بالبشر، ومن المقرر أن تستكمل هيئة المحكمة سماع مرافعة دفاع المتهم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

وكانت النيابة العامة قد سبق وأحالت محمد الأمين محبوسا احتياطيا إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليه الاتهام بالاتجار في البشر من خلال 7 فتيات "أطفال"، وهتكه عرضهن بالقوة والتهديد.

وضمت تحقيقات النيابة العامة شهادات لـ 13 شاهد إثبات بحق محمد الأمين، فضلا عن إقرارات الفتيات المجني عليهن، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.

وكانت تحقيقات النيابة قد انتهت إلى إيواء المتهم الفتيات المجني عليهن بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن جنسيّا، وكان ذلك مصحوبا بهتكه عرضهن بالقوة والتهديد إرضاء لشهواته، تحت وطأة تهديده بعضهن بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً