اعلان

القبض على تشكيل عصابي تخصص في النصب على السيدات بالبساتين

المتهمان
المتهمان

نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب والإحتيال على المواطنين بزعم توفير هدايا بمناسبة عيد الأم بالبساتين.

وتلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بقيام أحد الأشخاص بالتواصل معها هاتفياً وادعى أنه موظف بإحدى شركات الأجهزة الكهربائية، وأقر لها بأنه سيحضر وبصحبته آخر لتسليمها أجهزة كهربائية مقابل مبلغ مالى كهدية بمناسبة عيد الأم، وفور حضورهما قاموا بتسليمها كرتونة محكمة الغلق عقب إيهامها بوجود الأجهزة الكهربائية بداخلها فقامت بتسليمهما المبلغ المالي، وعقب إنصرافهما اكتشفت تعرضها لواقعة نصب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين، مقيمان بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بذات الأسلوب.

وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمان، واتهمتهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول