اعلان

«أنا مش إخوان ومش هكون إخوان».. الاختيار 3 تبرز لقاءً هامًا بين مُرسي والسيسي

الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3
الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، حديثًا قصيرًا دار بين الفريق عبد الفتاح السيسي، وزيرالدفاع إبان حكم محمد مرسي، بالرئيس الراحل مرسي، دار حول المذهب والتوجه الديني لـ السيسي، وقت حكم جماعة الإخوان.

بحسب ما جاء في الحلقة التاسعة، فتحدث السيسي إلى محمد مرسي، قائلًا له بكل حزم: «يا فخامة الرئيس، أنا مش إخوان، ومش هكون إخوان، ومش سلفي ومش هكون سلفي، أنا مسلم بالفكر واللين والتسليم».

واختتم السيسي حديثه للرئيس المتوفي محمد مرسي: «لازم أكون وطني وبس»، وذلك ردا على ما أثاره محمد مرسي بشأن اعتقاد الكثيرين في الشارع أن وزير الدفاع، الفريق عبد السيسي، آنذاك، ينتهج الفكر الإخواني.

كما تحدثت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، عن خلية مدينة نصر الإرهابية، حيث دار حوار بين الفنان كريم عبد العزيز، والذي يؤدي دور الضابط "زكريا يونس" بجهاز الأمن الوطني بمدير الجهاز داخل مكتبه، يطلب فيه الثاني سرعة القبض على أفراد الخلية الإرهابية، قبل تنفيذ مخططهم الإرهابي.

تحدث ضابط الأمن الوطني زكريا يونس مع مدير الجهاز، عن مخطط الخلية الإرهابية ومزاعمهم التي أسموها وقتذاك بـ«فتح مصر».

كشفت التحقيقات مع أعضاء تلك الخلية أن عمر رفاعي سرور، الذي قتل في ليبيا، واحدًا من أهم عناصر هذه الخلية الإرهابية التي خططت لارتكاب أعمال عدائية تجاه المنشآت العامة والحيوية بالبلاد ودور العبادة الخاصة بالأقباط بخلاف رصد عدد من المنشآت العسكرية والشرطية لتنفيذ أغراض إرهابية.

جذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين فى مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي