اعلان

"الأم الخائنة والعشيق".. تفاصيل صادمة في واقعة مقتل طفلة شنقًا بمنشاة القناطر

جثة طفلة
جثة طفلة

شهدت منطقة منشاة القناطر، بالجيزة، واقعة مأساوية عندما أقدمت سيدة على تسهيل المهمة لعشيقها لقتل ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات خنقًا داخل منزلها وادعت قيام لص بقتل الطفلة وسرقة أموالها.

ودلت التحريات ان والدة الطفلة هي العقل المدبر للجريمة إذ استعانت بعشيقها لقتل أطفالها الثلاثة وسرقة المنزل حتى تستطيع الإنفصال عن والد أطفالها للزواج منه.

وأضافت التحريات أن المتهمة انتظرت خروج زوجها لعمله وساعدت عشيقها على التسلل للمنزل ومن ثم قتل طفلتها "سما" خنقا وسرقة مبلغ مالي وهاتفها المحمول ليبدو الأمر أن لصًا وراء ارتكاب الواقعة إلا أن رجال المباحث كشفوا ملابسات الواقعة.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر إشارة من أحد المستشفيات باستقباله جثة "سما. س"، تبلغ من العمر 9 سنوات ووجود شبهة جنائية في الوفاة وتبين أنها تعرضت للخنق، ودلت التحريات إلى أن مُرتكب الواقعة أمها وعشيقها

وتمكن الرائد محمد فراج معاون مباحث المركز من ضبط الأم والعشيق وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد الجاني عن المبلغ والهاتف المستولى عليهما، جرى إيداع الجثة بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها