اعلان
اعلان

لخلاف بينهما.. عامل يقتل زوجته داخل منزل أسرتها بالمنيب

جثة
جثة

أقدم عامل علي قتل زوجته بمنزل أسرتها بسبب خلافات زوجية بمنطقة المنيب.

تلقى اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب، إخطارا من مأمور قسم شرطة الجيزة بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيلة بدائرة القسم وتوجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

تحريات المقدم عمرو البطران وكيل فرقة الغرب والرائد أحمد الأبيض معاون أول مباحث قسم الجيزة، توصلت إلى أن خلافات وقعت بين سائق مركبة "توك توك" وزوجته دفعتها لترك مسكن الزوجية بمدينة الحوامدية والتوجه إلى منزل أسرتها بالمنيب.

لم يمر سوى أيام قليلة وتوجه الزوج لمصالحة رفيقة دربه.. "البيت وحش من غيرك" لكن كلماته قوبلت بالرفض التي تمسكت بالمكوث بمنزل أسرتها.. "مش راجعة معاك".

جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين الزوجين بعد فشل محاولات الزوج في إقناعها، حيث توجه إلى المطبخ واستل سكينًا بجسدها مسددا طعنتين نافذتين فأرداها قتيلة في الحال، وسط حضور أسرتها، وفر هاربا تاركاً إياها جثة هامدة وسط بركة دماء.

ويكثف رجال المباحث جهودهم برئاسة العقيد محمد أمين مفتش فرقة الغرب، لضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وأخطر اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً