اعلان

مرور القاهرة: غلق كلي لمحور العروبة و6 تحويلات بديلة بدءً من منتصف الليل

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين خدمات مرورية؛ لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع تنفيذ أعمال مشروع كوبري سيارات شارع السكة البيضاء، مرورًا أعلى محور العروبة، لتنفيذ أعمال رفع الكمرات المعدنية الخاصة بالكوبري.

الأمر الذي يستلزم الغلق الكلي لمحور العروبة، بالاتجاهين عند تقاطعه مع شارع السكة البيضاء، اعتبارًا من الساعة 12 صباح الجمعة الموافق 20/5/2022، حتى 6 صباح يوم السبت الموافق 21/5/2022، وتنفيذ التحويلة المرورية التالية على 6 مراحل:

-القادم من مناطق السيدة عائشة غلق مطلع كوبري الفردوس، مع تحويل حركة المرور يمينا، مسطح كوبري الفردوس اتجاه محور جيهان السادات، في مناطق مدينة نصر والقاهرة الجديدة.

-القادم من شارع قنصوة غلق مسطح كوبري الفردوس تجاه ميدان العروبة مع تحويل حركة المركبات اتجاه مطلع ومنزل كوبري الفردوس المستحدث فمحور جيهان السادات تجاه مناطق مدينة نصر والقاهرة الجديدة.

-القادم من مناطق المطار غلق كوبرى العروبة مع تحويل حركة المرور تجاه مسطح كوبري العروبة يمينًا إمتداد رمسيس تجاه مناطق العباسية ووسط المدينة.

-القادم من مناطق الفنجري غلق مطلع الكوبري المستحدث (كوبري الترام القديم) مع تحويل حركة المرور يمينًا شارع منظمة الوحدة الأفريقية أو استكمال السير تجاه مطلع كوبرى 6 أكتوبر.

-القادم من إمتداد رمسيس (ممدوح سالم) غلق حركة اليسار بميدان العروبة واستكمال السير تجاه مناطق العباسية أوالدوران والعودة اتجاه طريق النصر ثم محور جيهان السادات.

-القادم من إمتداد رمسيس (ميدان العباسية) غلق مسطح كوبرى العروبة واستكمال السير بإمتداد رمسيس اتجاه طريق النصر ثم محور جيهان السادات.

تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً