اعلان
اعلان

أمن القاهرة يفحص "فيديو ديليفري" وضع مخدرا بالمشروبات لسرقة شقة العميل بالمعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفحص أجهزة الأمن بالقاهرة "فيديو" منشور على حساب شخصي لإحدى السيدات وثقته كاميرا مراقبة، حيث كشفت محاولة أحد عمال التوصيل التابع لمطعم شهير سرقة شقة بعد تسليم الطلب.

ويقوم رجال المباحث بفحص الفيديو وجمع التحريات للوقوف علي صحة الواقعة من عدمها وتاريخ الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونشر حساب لفتاة تدعى هبة محمد، تقيم في منطقة المعادي فيديو للعامل وهو يحاول سرقة شقة شقيق زوجها.

وقالت الفتاة في المنشور إن العامل ظل يتلصص وينتظر أمام باب الشقة بعد تسليم الطلب وتسلم حسابه، وقامت كاميرات المراقبة الخاصة بالشقة بإرسال رسائل تحذيرية على الهاتف الجوال وهنا كما تقول انتبه شقيق زوجها وعندما هم مسرعا وفتح باب الشقة لمعرفة ما يجري في الخارج فوجئ بالعامل يفر هاربا.

وأضافت الفتاة في المنشور أن كاميرا المراقبة كشفت أن العامل وضع مخدرا في المشروبات الغازية وكان بصحبته شخص آخر ليساعده على سرقة الشقة بعد أن يتأكد من نوم العميل ولولا كاميرات المراقبة التي أطلقت إنذارا تحذيريا لوقعت الكارثة.

وتابعت أنها حاولت التواصل مع المطعم لكن دون جدوى، مضيفة أنها طلبت على الأقل معرفة اسم العامل لملاحقته بعيدا عن إدارته، ولكن لم يتم الاستجابة لطلبها، وناشدت الفتاة المواطنين الحذر من عمال التوصيل بعد هذه الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض