اعلان

الدماء تملأ وجهه.. أول ظهور للفنان مصطفى هريدي بعد حادث الشيخ زايد

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي
كتب : أهل مصر

تعرض الفنان الكوميدي مصطفى هريدي، لحادث بعد اصطدام بسيارة أخرى في مدينة الشيخ زايد، الأمر الذي نتج عنه إصابة 4 أشخاص بحوادث متفرقة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر.

وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأُخطرتِ النيابة للتحقيق.

وظهر مصطفى هريدي داخل أحد اقسام الشرطة وبدا عليه الإصابات المتفرقة في وجهه الذي لطخ بالدماء، علاوة على الشاش الطبي على رأسه نتيجة الإصابات التي تعرض لها في الحادث.

وأثار الفنان مصطفى هريدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد تداول أنباء القبض عليه بسبب حادث بمنطقة الشيخ زايد غرب القاهرة، وكان ضحيته 4 مصابين، مما سبب إصابات بالغة له ولهم.

تلقت قوات الأمن، القبض على «هريدي»، وحققت الشرطة معه لمعرفة أسباب الحادث وملابساته، فكشفت التحقيقات أنه تفاجأ بسبب أنه كان يسير بسرعة جنونية بوجود مطب صناعي، فكان لم يستطع تخفيض السرعة فاصطدم بسيارة أمامه من ماركة «كيا سيراتو» التي كانت تسير بسرعة بطيئة لتخطي المطب.

فيما أكد شهود عيان أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي وأثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم من الخلف، ما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

WhatsApp
Telegram