اعلان

زيادة النفقة.. حجز دعوى زينة ضد أحمد عز للحكم لجلسة 21 يونيو

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

قررت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر، اليوم، الثلاثاء، حجز الدعوى المقامة من الفنانة زينة، والتي تطالب فيها بزيادة النفقة، ضد الفنان أحمد عز، لجلسة 21 يونيو المقبل للحكم.

وطالب معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، في الدعوى بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، والتي صدر بها حكم من محكمة أول درجة، لأن عز تحصل على 24 مليون جنيه في آخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة مرتدة، وفيلم الجريمة.

وقدم معتز الدكر محامي الفنانة زينة، حافظة مستندات تضم تصريحًا بتحريات عن أعمال عز الفنية خلال الفترة الأخيرة، للمطالبة بتقدير ما يتقاضاه من أجر لزيادة نفقة الفنانة في دعوى النفقة والتي تنظرها محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر.

وكانت محكمة الأمور المستعجلة، قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

وأصدرت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن عامين دراسيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة