اعلان

مصرع عنصر إجرامي خطير بعد معركة مسلحة مع الشرطة بالقليوبية

قوات الأمن
قوات الأمن
كتب : أهل مصر

لقي عنصر إجرامي خطير مصرعه، اليوم الخميس، بعد معركة مسلحة مع قوات الشرطة بالقليوبية.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن العنصر الإجرامي الذي لقي مصرعه، هو أحد المتورطين في واقعة سرقة مواطن بالإكراه، تحت تهديد السلاح، بنطاق محافظة القليوبية.

وأوضح البيان أنه "استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي واقعة سرقة مواطن بالإكراه، تحت تهديد السلاح الناري، بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، والاستيلاء على سيارته ومتعلقاته الشخصية".

وأوضح البيان أنه تبين تورط 6 أشخاص، بينهم سيدة، في الحادث، وأن 3 منهم لهم معلومات جنائية سابقة، ومن المقيمين في محافظة القليوبية، وأنهم ارتكبوا جريمتهم بتحريض من السيدة المشار إليها، لوجود خلاف ناجم عن سابقة زواجها من المجنى عليه عرفيا، ثم انفصالهما".

وبناء على البيان: "أمكن استهداف وضبط 4 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، بالاشتراك مع متهمين هاربين، كما أرشدوا عن سيارة المجني عليه، وهاتفه المسروقين منه، كما أرشدوا عن دراجة نارية، وسيارة استخدموها في الواقعة".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين الهاربين، والسابق اتهامهما في العديد من قضايا السرقة بالإكراه، ومقاومة سلطات، وسرقة المتاجر، والمخدرات.

وأسفر استهداف مكان اختباء المتهمين الاثنين، إلى تبادلهما إطلاق النيران مع قوات الشرطة، مما دفع القوات إلى الرد، ومصرع أحدهما، حيث عثر بجواره على طبنجة بخزينة تحتوي على طلقات، كما أمكن ضبط الآخر، الذي أرشد عن السلاح المستخدم في واقعة سرقة المجني عليه، وهو عبارة عن بندقية آلية، وطلقات من عيارها.

وبمواجهة المتهم الباقي، اعترف بما جاء بأقوال باقي المتهمين، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال