اعلان

السجن المشدد 3 سنوات لسائق مدان بسرقة الهاتف المحمول الخاص بسيدة بالإكراه

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، حضوريا بمعاقبة سائق بالسجن المشدد لمدة ٣ سنوات عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين سامح جورجى المطيعى، وأحمد طاهر شتا، محمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد رضا، وذلك فى القضية رقم 1913 لسنة 2022 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 423 لسنة 2022 كلى كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'أ.ع.إ.ج'، 24 سنة، سائق، مقيم دقلت، مركز كفر الشيخ، لمحكمة جنايات كفر الشيخ لمحاكمته عما أسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم فى ليلة 22/2/2022 بدائرة قسم أول كفر الشيخ شرع بسرقة المنقولات المبينة وصفا وقيمة بالأوراق (الهاتف المحمول) الخاص بالمجنى عليها 'ن.ي.ن.ي'، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليها بأن أشهر فى وجهها سلاح أبيض 'مطواه' مهددا إياها به فأوقع الرعب فى نفسها وشل بذلك مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات إلا أنه قد خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو تجمع الأهالى وتمكنهم من ضبطه على النحو المبين بالتحقيقات.

كما جاء فى أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاح أبيض 'مطواه' بغير مسوغ من الضرورة الحرفية أو المهنية على النحو المبين بالأوراق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً