اعلان

ضبط شبكة آداب داخل نادي صحي بالجيزة

متهمات في شبكة آداب
متهمات في شبكة آداب
كتب : أهل مصر

ألقى ضباط مباحث الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة، بمديرية أمن الجيزة، القبض على عناصر تخصصت في الأعمال المنافية للآداب.

ووردت معلومات، أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة، عن وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تروج عبر نشر صور فتيات، لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية، وذلك بادعاء إجراء جلسات مساج بأحد النوادي الصحية بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر النادي الصحي، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، و5 سيدات لثلاثة منهن معلومات جنائية أيضا، كما تم ضبط اثنين من راغبي المتعة الحرام.

وبمواجهتهم أقر أحد المتهمين بتزعمه التشكيل العصابي، وعمله في تسهيل استغلال المتهمات في الأعمال المنافية للآداب مع الراغبين، وذكر آخر أنه يعاون وإحدى السيدات، زعيم الشبكة في إنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها.

وبمواجهة باقي المتهمات أقرن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب، نظير مبالغ مالية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً