المشرف العام على التحرير داليا عماد

ضربها بماسورة حديدية وأشعل النيران بجسدها.. حكاية مأسوية لسيدة الصحراء المتفحمة بأكتوبر

أهل مصر
جثة
جثة

كشفت تحريات رجال المباحث،عن تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء سيدة في ظروف غامضة دامت 6 أيام، والعثور على جثتها متفحمة بصحراء أكتوبر.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغًا من رجل وزوجته باختفاء ابنتهما في ظروف غامضة، واتصالهما بها تليفونيًا لكن دون جدوى وإغلاق هاتفها المحمول منذ 6 أيام، ولدى توجهما إلى منزل زوجها للاطمئنان عليها، أخذ زوجها يماطلهما.

وبعرض الأمر على اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، وجه بتشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات البلاغ الوارد والتوصل إلى مكان اختفاء السيدة، ومعرفة السبب في اختفاءها.

وأمام المقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر تضاربت روايات الزوج، إضافة إلى إدلائه بخط سير خاطئ، ولدى استشهاده بشهود رؤية زعم مشاهدتهم له وزوجته كذبوا روايته.

وأعاد رجال المباحث مناقشة الزوج - بائع خضراوات عمره 38 سنة- ومواجهته بأقوال الشهود وكذب روايته، وأقر أمام العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر بوقوع مشادة كلامية بينه وزوجته، تطورت إلى مشاجرة، ضرب على إثرها الثلاثيني زوجته بماسورة حديدية على رأسها لتسقط على إثرها جثة هامدة

وأضاف خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بأنه حمل جثة زوجته وتخلص منها بالصحراء، فضلًا عن إضرامه النيران بها، وأرشد عن مكانها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

عاجل
عاجل
تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2022 |الطب 82% والصيدلة 74%.. و55 % للإعلام