المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

القبض على عنصر إجرامي وراء سرقة المساكن في حدائق القبة والزيتون

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالسرقة من داخل المساكن بأسلوب" كسر الباب"، وتم إعادة المسروقات.

وتلقى قسميٍ شرطة (حدائق القبة – الزيتون) بمديرية أمن القاهرة بلاغات من (شخصان، مقيمان بنطاق دائرة قسميٍ الشرطة) باكتشافهما كسر بابيٍ الشقتان محل سكنهما وسرقة (مبلغ مالي – عدد من الأجهزة الكهربائية) من داخلهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعتين (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته (سلاح أبيض "سكين")، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعتين بأسلوب "كسر الباب" بإستخدام أجنة حديدية، وبتطوير مناقشته أقر بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب"، كما أقر بإرتكابه عدد (4) حوادث سرقة أخرى بذات الأسلوب، وبإرشاده تم ضبط ( جزء من المبلغ المالى من متحصلات وقائع السرقة – كافة المسروقات المستولى عليها – 2 أجنة حديدية والمستخدمتان فى إرتكاب وقائع السرقة) وأضاف بإنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم حبس المتهم.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل