اعلان

جثة في الحي الراقي.. كيف تزعمت سيدة عصابة إجرامية لقتل «أجنبي مدينة نصر»؟

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

علاقة صداقة تطورت إلى اعجاب، كانت سبباً في الخلاص منه وانهاء حياته طعنا بالسكين، لتنتهي تلك الصداقة بجثة مواطن يحمل الجنسية الأجنبية داخل شقته بمدينة نصر.

السيدة التي قاربت على الأربعين من عمرها، اختمرت في ذهنها فكرة الخلاص من الأجنبي الذي تعرفت عليه في إحدى السهرات، طمعا في أمواله، اتفقت مع شركاء لها وأعدوا عدتهم لسرقته واقتحام شقته في ساعة مبكرة من صباح يوم الحادث.

جثة الأجنبي أثارت فزع سكان الحي الراقي وأبلغوا شرطة النجدة الذين أخطروا رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، وبعد تكثيف التحريات تم تحديد هوية المتهمين مرتكبي الواقعة بالاستعانة بأحدث التقنيات التكنولوجية التي تنتهجها أجهزة وزارة الداخلية.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، بوفـاة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، داخل مسكنه بمدينة نصر.

ومن خلال التحريـات وجمع المعلومات، أمكن من التوصل إلى مرتكبة الواقعة وهي إحدى السيدات، مقيمة بالجيزة، بالاشتراك مع آخرين.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 4 أشخاص، وأقرت بأنه نظرًا لسابقة تعرفها على المتوفى، وظنًا منها احتفاظه بمبالغ مالية كبيرة داخـل الـشقة سكنه اختمرت في ذهنها فكرة سرقته بالإكراه، وفى سبيل ذلك استعانت بالمتهمين مستقلين سيارة ملاكي، وقامت بتسهيل دخول المتهمين وفور قيامها بفتح باب الشقة قاموا بإشهار سلاح أبيض في وجه المجني عليه وتقييده والتعـدي عليـه بالضرب واستولوا على مبلغ مالي و2 هاتف محمول، وعقب علمهـم بوفاة المجني عليـه لاذوا بالفرار.

استهدفت قوة أمنية باقي المتهمين وتم ضبطهم وبحوزتهم السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهمـة الأولـى أيدوها, تباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة وقررت حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر