اعلان

صاحب محل بلاي ستيشن ينهي حياة شاب بالمقص في عين شمس

جريمة قتل
جريمة قتل
كتب : أهل مصر

أنهى صاحب محل بلاي ستيشن في عين شمس، حياة شاب بضربة مقص في صدره، إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت لاتشابك بالأيدي.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة، المباحث بسرعة التحري حول الواقعة وملابساتها، وضبط الجاني، والتحفظ على كاميرات المراقبة في مسرح الواقعة، تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

مشاجرة داخل محل بلاي ستيشن

وتلقى مأمور قسم شرطة عين شمس بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة، بوصول شاب مصاب بطعنة في الصدر، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وبالانتقال والفحص تبين ووجد جثة لشاب يدعى «مايكل .ن .ي .ش»، في العقد الثالث من العمر، مصاب بطعنة نافذة في الصدر.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، صاحب محل بلاي ستيشن، بعد أن ذهب المجني عليه إليه، وحاول التشاجر مع بعض الموجودين داخل المحل أثناء جلوسهم على أجهزة البلاي ستيشن، ما دفع صاحب المحل ـ تالمتهم ـ للدخول معه في مشادة كلامية، طالبا من طرفي المشاجرة الخروج من المحل، ولكن المجني عليه رفض.

ودلت التحريات على أن المشادة الكلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي، سدد على أثره المتهم طعنة للمجني عليه بمقص كان في حوزته، فاستقرت في صدره، حيث نقل الموجودون المجني عليه إلى المستشفى لإنقاذ حياته إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، فأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram