اعلان

تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثتين مجهولتين بنهر النيل في الجيزة

غرق - أرشيفية
غرق - أرشيفية

تباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الإثنين، تحقيقاتها في حادث العثور على جثتي مجهولتي الهوية بنهر النيل بمنطقتي أبو النمرس والوراق.

خاطبت النيابة رجال البحث الجنائي بقطاع أمن الجيزة للتوصل لهوية الجثتين وكشف ملابسات غرقهما، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تلقى قسم شرطة أبو النمرس، بلاغا بالعثور على جثة غريق في مياه نهر النيل، ومن خلال التنسيق مع رجال الإنقاذ النهري، تم انتشال الجثة وتبين أنها جثة مجهولة لشاب في العقد الثالث من العمر، ويرتدي شورت وفانلة، ولا يوجد بها إصابات ظاهرية.

وفى واقعة منفصلة، تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا بالعثور على جثة طافية في مياه نهر النيل، تم انتشال الجثة، وتبين أنها لرجل في الخمسينات من العمر ويرتدي بنطال وقميص وكامل ملابسه الداخلية، ولم يتم العثور على أية مستندات تدل على صاحب الجثة، تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

يأتي هذا بينما يقوم فريق من رجال المباحث بفحص جميع بلاغات التغيب في أقسام الشرطة المختلفة على مستوى محافظة الجيزة، خاصة تلك التي تحمل مواصفات الجثتين المجهولتين، التي تم العثور عليهما في مياه نهر النيل، وتم تصويرالجثتين، ونشرها على أقسام الشرطة، للتعرف عليهما من قبل المترددين على تلك الأقسام، من المواطنين وأفراد الشرطة السريين، وأخذ بصمات الجثة ومطابقتها بالبصمات المحفوظة لدى مصلحة الأمن العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الاول