اعلان

ضربات ناجحة لأباطرة الكيف.. مكافحة المخدرات تضبط قضايا بـ 13 مليون جنيه في أسبوع

مكافحة المخدرات
مكافحة المخدرات

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بوزارة الداخلية، خلال حملات استمرت نحو أسبوع، من ضبط 1243 قضية إتجار في المواد المخدرة بحوالي 13 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 11 كيلو من مخدر الإستروكس و4 كيلو من مخدر الآيس «الشابو»، 12 ألف قرص مخدر، نحو 2 كيلو من مخدر البانجو، و68 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين 34 كيلو، و663 قرص ترامادول مخدر، 150 قرص كبتاجون مخدر، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 13 مليون جنيه، بإجمالي نحو 1243 قضية إتجار بالمواد المخدرة.

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع، في قضايا التهرب الضريبي، عن ضبط 1516 قضية في مجال التهرب الضريبي، ضرائب عامة، وضرائب على القيمة المضافة وجمارك، وحماية أموال وممتلكات الدولة المستردة وتهرب من الضرائب العقارية والملاهي، وتنفيذ أحكام وتحري مدين بمبالغ مالية بلغت 1،761،605،380 مليار جنيه قيمة تعاملات مالية مخفاة بالمخالفة للقانون.

وبلغت قيمة المبالغ المسددة لصالح الخزانة العامة للدولة 2،103،024 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوول أول لـ إيفرتون