اعلان

سيدة تقتل زوجها بمساعدة صديقها في دمياط

جثة
جثة

شهدت محافظة دمياط جريمة بشعة عندما أقدمت سيدة بالاتفاق مع صديقها على قتل زوجها.

تلقى مركز شرطة دمياط، بلاغا بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجارى المائية بدائرة المركز، وعقب انتشالها تبين وجود جرح بالرأس من الخلف وكدمات بالوجه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط؛ أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه، حيث تبين أنه "نجار"، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط.

كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ) بالاتفاق مع زوجة المجنى عليه، وفى سبيبل تنفيذ مخططهما قام المذكور بالاتفاق مع (بائع خضروات - مقيم بمحافظة الشرقية) على استدراج المجنى عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركز كفر البطيخ بدعوى تناول الطعام وأثناء ذلك اعتدى على المجنى عليه "بعصا خشبية" على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضروات حتى فارق الحياة، ثم وضع جثمانه داخل جوال بلاستيكى وحمله على الدراجة النارية ملكه، وقاما بإلقائه بمكان العثور، والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وأمكن ضبط المتهمين، وزوجة المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً