«ملكش عندي فلوس».. كشف لغز مقتل مُسن على يد أحد أقاربه بإمبابة

طعن
طعن

كشفت التحريات، اليوم الخميس، تفاصيل مقتل مسن على يد نجل شقيق زوجته؛ بسبب 7 آلاف جنيه بمنطقة إمبابة.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة من الرائد مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بورود إشارة من أحد المستشفيات باستقباله مسن يبلغ من العمر 83 سنة، مصاب بجرح بالرأس إثر التعدي عليه بآلة حادة،.

وتوصلت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المصاب ذات الـ83 سنة، ونجل شقيق زوجته لرفض الأول دفع مبلغ 7 آلاف جنيه مستحقة للأخير.

واشتد الشجار بين المسن والشاب بصالة الشقة، عند استكمال الثمانيني حديثه.. "ملكش عندي فلوس واللي عندك اعمله"، ما أثار حفيظة الأخير ليتعدى عليه بالضرب على رأسه قبل أن يفر هاربًا خشية افتضاح أمره، في الوقت الذي كانت تفحص قوة أمنية من قسم إمبابة برئاسة الرائد محمد طارق كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العقار سكن المجني عليه، وتستمع لأقوال شهود العيان وجيرانه وردت إشارة من المستشفى بوفاة المصاب متأثرًا بإصابته.

وتمكن الرائد عمرو ممتاز معاون مباحث القسم والقوة المرافقة له من ضبط المتهم بمكان اختبائه، وبمواجهته أقر خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً