اعلان

جهات التحقيق بالمرج تعلن إخلاء سبيل الزوجة المتهمة بالزنا

حبس خادمة
حبس خادمة

أخلت جهات التحقيق بالمرج، اليوم، الأحد، الزوجة المتهمة بالزنا، بضمان محل إقامتها.

وكان ذلك بعدما ضبطها زوجها مع سائق أتوبيس المدرسة، الذي يقوم بتوصيل أطفالهما.

أقوال الزوج

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الزوج، موضحًا أنه كشف خيانة زوجته بعد 7 سنوات من الزواج، مع سائق أتوبيس المدرسة، الذي يقوم بتوصيل أطفالهما إلى المدرسة في الصباح يوميًا، فنشبت علاقة بينهما وضبطها.

وتابع الزوج في أقواله، أنه يوم الواقعة ترك زوجته داخل المنزل وبعدها توجه إلى العمل، حيث يسكنان في منزل العائلة بالمنطقة، ولكن تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقه ليخبره بأن هناك صوتًا يخرج من شقته عبارة عن ضحك بشكل متواصل؛ فقام بالاتصال بشقيق زوجته لمعرفة وجوده داخل الشقة من عدمه، فأخبره بأنه لم يذهب إلى شقيقته بمنزلها، ثم ذهب إلى المنزل وقام بتفريغ كاميرا المراقبة الموجودة وأكتشف اللغز.

تفريغ الكاميرا

وأكمل الزوج المخدوع، أنه بعد تفريغ الكاميرا تبين دخول ذلك الشخص إلى المنزل فور توجهه إلى عمله، وتبين أنه نفس الشخص الذي يأخذ الأطفال إلى المدرسة ويعمل سائقا لأتوبيس المدرسة الخاصة بأطفاله، ويدخل الشقة دون وجوده وفي أثناء تغيبه للعمل، كما تبين وجود ملابسه الداخلية في المنزل.

وكان تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من عامل يتهم زوجته بالزنا مع سائق باص مدرسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث محل الواقعة وتم تحريز الملابس الداخلية للمتهم، وصدر قرار بضبط وإحضار الزوجة بعد هروبها، لعرضها على جهات التحقيق وسماع أقوالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | الزمالك يطالب بركلة جزاء