اعلان

عامل يسرق جمعية شرعية لعلاج ابنته في العياط

متهم
متهم

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة، برئاسة اللواء عبد العزيز سليم، مدير مباحث الجيزة، عن ملابسات سرقة جمعية شرعية بمركز العياط.

وتوصلت جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف العميد محمد مختار، رئيس قطاع الجنوب، إلى أن عامل بالجمعية الشرعية تقدم ببلاغ باكتشافه سرقة مبلغ مالي من مقر عمله، وأنه يعمل بالمكان منذ نحو 20 سنة.

وأضافت تحريات العقيد محمد علي، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن العامل لدية ابنة تعاني من إعاقة وتحتاج إلى عملية جراحية بإحدى قدميها تكلفتها نحو 30 ألف جنيه، وأنه وراء السرقة وتقدم ببلاغ لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

في أقل من 24 ساعة، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في فك طلاسم سرقة الجمعية الشرعية بمركز العياط جنوب المحافظة، وتبين أن عامل وراء الجريمة لمروره بضائقة مالية.

كان العميد عبد الرحمن سكر، مدير قطاع الجنوب، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العياط مفاده سرقة 45 ألف جنيه من الجمعية الشرعية بالمركز.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، برئاسة الرائد أحمد الملطاوي رئيس مباحث المركز، ومعاونه الرائد عادل طلبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين وجود كسر بخزينة الجمعية وسرقة جزء من المبلغ المالي.

بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، تبين أن المبلغ وراء ارتكاب الواقعة لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وتمكن الرائد مصطفى عثمان والنقيب باسم هنداوي معاوني مباحث المركز من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب فعلته مبررا: "غصب عني ابنتي كانت محتاجة عملية".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً