اعلان
اعلان

«فتش عن المرأة».. حل لغز العثور على جثة تاجر خردة داخل منزله بكرداسة

متهمة
متهمة

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف غموض واقعة العثور على جثة تاجر خردة داخل منزله بمنطقة المعتمدية بمركز كرداسة، وتبين أن زوجته العرفية و4 آخرين وراء الجريمة، وتمكنت القوات من القبض عليهم.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، إخطارا من من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، مفاده ورود بلاغا للرائد هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، مفاده بالعثور على جثة تاجر خردة داخل منزله ووجود شبهة جنائية حول وفاته.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد تامر صالح مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، والرائد أحمد فايز معاون مباحث المركز وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة "سيد.ع"، تاجر خردة مصاب بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وشكل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث جنائيا لكشف ملابسات الواقعة تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وتوصلت جهود البحث والتحري إلى أن زوجته العرفية و4 آخرين وراء الجريمة، أعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض عليهم بحي الأسمرات، بالمقطم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطر اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً