اعلان

رفضت دخول غرفة النوم.. حكاية مقتل تاجر خردة على يد «كلبة» و«زينب» زوجته عرفيًا

زواج عرفي
زواج عرفي

تباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها في حادث العثور على جثة تاجر خردة، داخل منزله بمنطقة كرداسة، ووجود شبهة جنائية حول وفاته، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة، زوجته عرفيا تدعى "زينب"، وتاجر خردة آخر، وشهرته "محمد كلبة"، قبل أن تأمر النيابة العامة بحبسهما أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

تلقى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة تاجر خردة، داخل منزله ووجود شبهة جنائية حول وفاته، دلت المعاينة الأولية العثور على جثة "سيد.ع"، تاجر خردة مصاب بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وتم إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

عكف فريق بحث من مباحث الجيزة على فحص علاقات المجني عليه لكشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات الأولية التي أجراها رجال الأمن العام إلى أن زوجته عرفيًا وتاجر خردة آخر ارتكاب الحادث، قبل أن يتم ضبطهم في مأمورية أمنية.

أقر المتهمون بارتكاب الحادث بعد قيام المجني عليه باصطحاب زوجته عرفيًا "زينب" إلى غرفة بمسكن تاجرة مخدرات تدعى صباح، من أجل ممارسة علاقة حميمية معها، إلا أن تاجر خردة آخر، وشهرته "محمد كلبة"، تدخل بعد رفض الزوجة طلب زوجها إقامة علاقة حميمية، انهال عليه ضربًا، حتى لفظ تاجر الخردة أنفاسه الأخيرة، تباشر النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد