اعلان

«رفض يشهر جوازنا العرفي».. «شيطانة كرداسة» رمت جوزها من الدور الرابع

جثة شاب في الشارع - أرشيفية
جثة شاب في الشارع - أرشيفية

ادعت سيدة في كرداسة سقوط زوجها من نافذة الشباك، في محاولة منها لإخفاء معالم جريمتها النكراء، لتأتي روايات الجيران وتحريات المباحث لإيقاعها في شر أعمالها، وتؤكد أنها تخلصت منه قتلا بمعاونة 4 آخرين من أصدقائها، بعد رفضه إشهار زواجهما العرفي.

حيلة شيطانية

ألقت قوة من مباحث كرداسة القبض على المتهمة وشركائها في إتمام الجريمة، وبررت فعلتها قائلة: «اتحايلت عليه عشان رفض يشهر جوازنا العرفي فخلصت عليه في ساعة شيطان».

18 شهرا زواجا عرفيا

وقفت المتهمة أمام النيابة العامة تشرح تفاصيل جريمتها وقالت إنها عقدت جلسة مع زوجها العرفي بحضور 4 من أصدقائها للاتفاق على الزواج الرسمي، لكنه رفض تماما حديثها وتهرب منها فلم تجد مفرا من حمله بمعاونة أصدقائها الأربعة وإلقائه من نافذة الشقة بالطابق الرابع فسقط جثة هامدة في الحال، وفروا جميعا من مسرح الجريمة.

جلسة صلح انتهت بجثة

أبلغ الجيران والأهالي الشرطة بالعثور على جثة الزوج، وألقي القبض على الزوجة وادعت أنها كانت تربطها علاقة صداقة بالمجني عليه وأنهما تزوجا عرفيًا منذ 18 شهرًا وكان يعيش معها في شقتها بكرداسة وعندما طلبت منه الزواج رسميًا على يد مأذون شرعي، كان يحدد مواعيد ولا يلتزم بتنفيذ وعوده معها فعزمت على قتله.

أقر باقي المتهمين بارتكاب الواقعة، وأشاروا إلى أنهم حضروا الجلسة بهدف تسوية الخلاف بين الزوجين وإقناعه بالزواج منها رسميًًا ولكنه اعتدى عليهم بالسباب والشتائم فأسرعوا بإلقائه من الشباك قاصدين إصابته فقط لا قتله، لتأمر النيابة العامة بحبسهم جميعاً على ذمة التحقيقات.

تمثيل الجريمة

واصطحبت قوة أمنية من رجال المباحث المتهمين إلى مكان الحادث وقاموا بتمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية وفي حضور النيابة العامة، لتأمر بعدها النيابة بحبسهم وطلب باقي تحريات المباحث حول ملابسات الحادث، وكذا تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً