اعلان
اعلان

مفاجأة.. الطبيب المعالج لوائل الإبراشي أشرف على علاج سمير غانم ودلال عبد العزيز

الإعلامي الراحل وائل الإبراشي
الإعلامي الراحل وائل الإبراشي
كتب : أهل مصر

مفاجآت مدوية كشفتها تحقيقات النيابة العامة، مع الطبيب المعالج للإعلامي الراحل، وائل الإبراشي، الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا.

وكشفت التحريات عن أن الطبيب ذاته هو الذي كان يتولى علاج الفنان الراحل سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، اللذين توفيا جراء مضاعفات المرض ذاته.

وأفادت التحقيقات بأن الإعلامي رامي رضوان، هو من رشح طبيب الإبراشي لعلاج صهره سمير غانم، وحماته دلال عبد العزيز، حيث عالجهما في البداية بمنزلهما، لكن تدهور حالتهما الصحية أجبره على التوجه بهما إلى المستشفى.

وأوضحت التحقيقات أن الفنان سمير غانم حالته كانت سيئة للغاية، إثر مضاعفات إصابته بكورونا، وقت وصوله للمستشفى، ما أدى لمعاناته من فشل في وظائف التنفس والكلى، فضلا عن إصابة جيوبه الأنفية بالفطر الأسود.

وبحسب التحقيقات أيضا فإن الفنانة دلال عبد العزيز قبل إصابتها بكورونا، كانت تعاني من أمراض مزمنة، مثل: الضغط، والسكرى، والسمنة ما أدى لتأثرها بمضاعفات الفيروس، التي وصلت إلى تليف في الرئتين.

وكشفت التحقيقات عن تقصير من الطبيب المعالج للحالات الثلاثة، ما أسفر عن وفاة وائل الإبراشي، حيث تسبب علاجه في انفجار حويصلة هوائية أدى إلى ارتشاح هوائي على الرئتين والوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل