اعلان

عاجل.. إيداع قاتل سلمى بهجت بمستشفى الأمراض العقلية

سلمى بهجت فتاة الشرقية
سلمى بهجت فتاة الشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، منذ قليل، إيداع المتهم بقتل الطالبة سلمى، المعروفة إعلاميا بـ'فتاة الشرقية'، في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لمدة شهر وإعداد تقرير عن حالته النفسية، ونظر الدعوة يوم 3 أكتوبر المقبل.

وكانت النيابة العامة، أحالت إسلام محمد فتحي، المتهم في القضية رقم 7730 جنايات أول الزقازيق لسنة 2022، بقتل الطالبة سلمى بهجت للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات الزقازيق.

الرأي الطبي للمتهم

وكانت استدعت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، الثلاثاء، استشاري نفسي ومدير طبي بمستشفى العزايم، لسماعة أقواله في التشخيص الطبي لحالة إسلام فتحي قاتل سلمى بهجت فتاة الزقازيق.

وقال الاستشاري النفسي، في أثناء سماع أقواله في جلسة المحاكمة، إن إسلام قاتل سلمى فتاة الزقازيق دخل مستشفى الصحة النفسية “جمال ابو العزايم” في 25 يوليو 2019 ومكث بها قرابة الـ10 أيام، حيث خرج بالتحديد منها يوم 3 أغسطس 20199 بناءًا على رغبة أبيه.

وأضاف الاستشاري النفسي بأن قاتل سلمى دخل المستشفى وهو يعاني من مرض الذهان الحاد، وهو أحد الاضطرابات العقلية التي تصيب المريض، وأن مريض الذهان - في حالة احتداده - من الممكن أن يؤذي نفسه أو غيره.

WhatsApp
Telegram