اعلان

مصرع صيدلي بحلوان.. وأصدقاءه على «فيس بوك»: «زوجته وحماه وأشقائها قتلوه غدرا ورموه من الخامس»

صيدلي حلوان- المجني عليه
صيدلي حلوان- المجني عليه
كتب : أهل مصر

لفظ طبيب صيدلي أنفاسه الأخيرة، بعد سقوطه من بلكونة شقته بالطابق الخامس بمنطقة حلوان، فيما تداولت أنباء عن مقتله غدرًا على يد زوجته، بعدما أعدت عدتها واستدعت والدها وأشقائها من أجل إنهاء حياته وإلقائه من الدور الخامس وفقًا لما هو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقى المقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بشارع رايل، مفاده سقوط صيدلي يدعى "ولاء زين"، من الطابق الخامس ومصرعه، تبين وجود خلافات زوجية سابقة بين الضحية وزوجته وتطور الأمر، وتناقش جهات التحقيق المختصة زوجة الضحية وشقيقها ووالدها.

قررت النيابة العامة التحفظ على جثة المجني عليه، لحين إصدار قرار بشأنها.

أشارت عدة منشورات من أصدقاء المجني عليه على «فيس بوك»، إلى أن الصيدلي «ولاء زايد» لديه ابن، اعترف بأن جده وخاله دفعاه والده "من البلكونة"، ما أثار غضب وتعاطف المستخدمين وطالبوا بضرورة محاسبة المسئولين عن قتله.

وتابعت المنشورات بأنه تم القبض على قتلة المغدور به الدكتور ولاء زايد، حماه وحماته وأخوها وبعض من البلطجية، بعد إجباره على التنازل عن أملاكه ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب ثم إلقاؤه من شرفة الدور الخامس، وعنونت المنشورات بعبارة: «ولاء زايد اتقتل».

فيما علق أحد أصدقاء القتيل، على المنشور قائلًا: "الواحد مصدوم من امبارح مصدوم من وفاة دكتور ولاء واتصدمنا اكتر من طريقة قتله، الشاب اللي قدامنا ده اتقتل غدر، دكتور صيدلي في مجموعة صيدليات شهيرة في جدة، شاب في قمة الأدب والأخلاق وابتسامته مش بتفارق وشه، ولاء المفروض كان يوصل جدة فجر يوم الخميس الموافق 29/09/2022 وكان بيتفرج معانا في جدة على ماتش الزمالك والهلال ونزل إجازة من أسبوعين وللأسف حصل اللي حصل قبل عودته للسعودية وعمله بيومين".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا