اعلان

هل رقصت له فتيات «تيك توك»؟.. حكاية ابراهيم مالك أشهر «عازب» في مصر (صور)

أهل مصر
ابراهيم مالك الـ تيك توكر
ابراهيم مالك الـ تيك توكر

تحريات مكثفة أجرتها أجهزة الأمن حول حسابات ابراهيم مالك، ويعمل تيك توكر، بعد نشره عدد كبير من الفيديوهات التي أثارت غضب المواطنين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى نجحت في القبض عليه، في ضوء البلاغات التي تتهمه بنشر وإشاعة الفسق والفجور في المجتمع.

تستعرض «أهل مصر» عبر السطور التالية، القصة الكاملة لأشهر عازب في مصر انتشر على منصات السوشيال ميديا.

إبراهيم مالك، في العقد الرابع من عمره، أحدث حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأثار ضجة بتعمد ظهوره بشخصية غريبة عبر تطبيق تيك توك، نتيجة إلحاحه على طلب عروسة لكونه أعزب ويحتاج الى زوجة مناسبة له.

وفقا للفيديوهات المنشورة له، فقد ظهر «مالك» وهو هو يغرق نفسه بالماء، ويصدر منه تعبيرات وجه وإيحاءات غريبة ومريبة، أثارت غضب واستياء رواد التواصل الإجتماعي، حتى أصبح اسمه «تريند»، وذاع صيته بتلك الفيديوهات المثيرة للجدل، والأغرب من ذلك ظهوره يسب جمهوره ومتابعينه، الذين يجنى من ورائهم الأرباح، وعلى الرغم من ذلك لا يزالوا مستمرين فى دعمه ومتابعته عبر تطبيق «تيك توك».

سنوات طويلة من العزوبية

انتقادات كثيرة طالت إبراهيم، بسبب طريقة كلامه الغريبة وإيحاءاته الأغرب خلال الفيديوهات التي ظهر بها على تيك توك، يتحدث فيها عن نفسه وكذا مواصفات فتاة أحلامه بعد سنوات طويلة من «العزوبية».

«عايز أتجوز، أنا لسة عازب»، جملة شهيرة ينادي بها إبراهيم مالك، متمنيا الزواج كى يصون نفسه، إلا أن إيحاءاته كانت مثار جدل وسخط بين المتابعين على السوشيال ميديا، وبخاصة تطبيق تيك توك، كما انتشرت له صورًا خلال ذلك التطبيق تظهر فيها فتيات ترقص له عبر تيك توك.

شهرة زائفة عبر تيك توك

كانت ردود أفعال «الـ تيك توكر» ابراهيم، عنيفة وغريبة، خلال تفاعله مع من يسأله عن طريقة كلامه، حتى أنه استمر طويلا في رحلة البحث عن زوجة مناسبة له، بطريقة مستفزة.

علق كثيرون على تصرفات ابراهيم مالك، ووصفوها بغير الطبيعية واتهموه بكسب الشهرة الزائفة، من خلال إلحاحه في البحث عن عروسة مناسبة له، ويلتقي مع فتيات ويطلب منهن أفعالًا منافية للآداب، مستغلًا حسابه الإلكتروني.

القبض على ابراهيم مالك

أعلن المحامي أشرف فرحات، قيام الأجهزة الأمنية بالقبض على إبراهيم مالك الـ «تيك توكر»، نتيدة بلاغات تقدم بها ضده وآخرين، تتهمه بنشر فيديوهات له عبر منصات التواصل الاجتماعي يحرض فيها على نشر الفسق والفجور.

دلت التحريات الأولية أن ابراهيم مالك، يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام، كما أنه اشتهر عنه ظهوره المتكرر مع فتيات وسيدات من دول عربية مختلفة، وكثيرا ما يردد جملته الشهيرة: "عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟، ما من شأنه تحريض الفسق والفجور داخل المجتمع.

دلت التحريات الأولية أن «مالك»، يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام، كما أنه اشتهر عنه ظهوره المتكرر مع فتيات وسيدات من دول عربية مختلفة، وكثيرا ما يردد جملته الشهيرة: "عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟، ما من شأنه تحريض الفسق والفجور داخل المجتمع.

تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام لسرعة تحديد هوية المشكو في حقه وضبطه والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه، وتقديمه لمحاكمة عاجلة لتحقيق الردع الخاص له على أفعاله التي تشكل عدة جرائم، والردع العام لكل من تسول له نفسه إتيان مثل تلك الأفعال.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعائر الجمعة الأولى من رجب بالحرمين الشريفين (بث مباشر)