اعلان

تصل للحبس 3 سنوات.. تعرف على العقوبة المتوقعة للـ"تيك توكر" ابراهيم مالك

التيك توكر إبراهيم مالك
التيك توكر إبراهيم مالك

تباشر جهات التحقيق المختصة في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، التحقيق مع التيك توكر، إبراهيم مالك، بعد القبض عليه على خلفية نشره عدد من الفيديوهات التي أثارت غضب المواطنين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حددت أجهزة الأمن مكان تواجد المتهم ونجحت في القبض عليه وجرى ترحيله إلى جهات التحقيق المختصة لبدء سماع أقواله ومواجهته بما هو منسوب إليه.

قال محمود حسني، المحامي بالنقض والخبير القانوني، إن التيك توكر إبراهيم مالك، ارتكب جرائم تتعارض مع مبادئ وقيم المجتمع المصرى، حيث أساء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي يتعارض مع القانون رقم 175 لسنة 2013 قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية.

وعن الفيديوهات التي انتشرت للمتهم، ذكر المحامي في تصريحات خاصة إلى «أهل مصر» أنه ارتكب جريمة التحريض على الفجور، كما أنه أشاع الفاحشة خلال محاولاته وتصرفاته الغريبة بالبحث عن عروسة بشكل أحدث جدل وغضب بين من يشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاقب نصوص القانون تلك الجرائم بالحبس لمدة تصل إلى 3 سنوات.

أعلن المحامي أشرف فرحات، قيام الأجهزة الأمنية بالقبض على إبراهيم مالك الـ «تيك توكر»، نتيدة بلاغات تقدم بها ضده وآخرين، تتهمه بنشر فيديوهات له عبر منصات التواصل الاجتماعي يحرض فيها على نشر الفسق والفجور.

دلت التحريات الأولية أن ابراهيم مالك، يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام، كما أنه اشتهر عنه ظهوره المتكرر مع فتيات وسيدات من دول عربية مختلفة، وكثيرا ما يردد جملته الشهيرة: "عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟، ما من شأنه تحريض الفسق والفجور داخل المجتمع.

دلت التحريات الأولية أن ابراهيم مالك، يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام، كما أنه اشتهر عنه ظهوره المتكرر مع فتيات وسيدات من دول عربية مختلفة، وكثيرا ما يردد جملته الشهيرة: "عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً